الولايات

والي كيدي ماغه يتفقد سير حملة التلقيح بمركز كوري الاداري

غابو,  16/06/2021
أدى والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم الاربعاء زيارة تفقد و اطلاع لمركز كوري الاداري التابع لمقاطعة غابو لمتابعة سير عملية التلقيح ضد فيروس كورونا ضمن الحملة الوطنية الكبرى للتلقيح التي انطلقت يوم أمس.

و شملت الزيارة مستشفى المدينة حيث افتتح جناح خاص بالتطعيم، استفسر الوالي فيه عن سير العملية و مدى الاقبال، واطمأن على توفر اللقاح بكميات معتبرة وتلقى شروحا وافية من طرف الطواقم الطبية هناك.

وترأس اجتماعا ببعض أئمة ووجهاء مركز كوري، حثهم فيه على ضرورة التعبئة الشاملة لإنجاح حملة التلقيح الحالية وإقناع المترددين بنجاعة و سلامة اللقاح طبقا لنتائج تحاليل دول و هيآت ذات مصداقية عالية.

وأكد أهمية التصدي لمختلف الدعايات المغرضة للتشويش على العملية التي من شأنها التخفيف من وطأة انتشار الجائحة التي أدت إلى أزمات عالمية متعددة التأثيرات.

و أجرى الوالي خلال الزيارة توقفات في القرى الواقعة على طول الطريق من سيلبابي إلى كوري لتكثيف حملة التحسيس في الاوساط الريفية وحشد الاقبال نحو مراكز التلقيح في عموم النقاط و المراكز الصحية بالولاية.

و كان الوالي مرفوقا خلال هذه الجولة برئيس مركز غوري الاداري السيد محمد ولد باباه و نائب رئيس جهة كيدي ماغه السيد مصطفى ماقه وعمدة بلدية كوري السيد التيجاني ده و قادة الاجهزة الامنية بالولاية.
آخر تحديث : 16/06/2021 18:49:21