الولايات

الحوض الشرقي: ورشة حول نتائج مسح الأمن المدني وتسيير الأزمات

النعمه,  20/04/2021
إنطلقت صباح اليوم الثلاثاء بمدينة النعمة تحت إشراف والى الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد اواه أعمال ورشة حول المتابعة والمصادقة على نتائج المسح المنظم من طرف المندوبية العامة للأمن المدني وتسيير الأزمات بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية والسلطات الجهوية.

وتهدف الورشة، التي تأتي في إطار مشروع الحد من خطر الكوارث ضمن منحة للدول الساحل مخصصة لدعم مكافحة كوفيد 19، الى اطلاع رؤساء المصالح الجهوية على مضامين هذا المسح وتبادل الآراء بشأنه والمصادقة على نتائجه.

المفتش محمد عبد الله ولد محمد المصطفى مدير التخطيط والتنسيق للإغاثة في المندوبية العامة للأمن المدني أكد في تصريح خص به الوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الورشة تهدف إلى المصادقة على مسحات تم تحديدها على مستوى الولاية في ما يخص حاجيات المصالح الجهوية والحالة العامة للولاية بعد شهرين من العمل المتواصل.

مضيفاً أن ماتمت المصادقة عليه ستتم إحالته إلى المندوبية العامة للأمن المدني في الأزمات من أجل العمل على تجسيده من طرف الوزارة.

جرت إنطلاقة هذه الورشة بحضور حاكم مقاطعة النعمة وعدد من المسؤولين بالمندوبية العامة للأمن المدني وتسيير الأزمات وقادة التشكيلات العسكرية.
آخر تحديث : 20/04/2021 21:20:45