صحة

الاتحادية الوطنية للوكالات والوسطاء العقاريين تنظم حملة تحسيسية ضد مخاطر كوفيد 19

نواكشوط,  25/12/2020
نظمت الاتحادية الوطنية للوكالات والوسطاء العقاريين اليوم الجمعة في نواكشوط حملة تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا.

وتهدف الحملة إلى توعية سكان نواكشوط الجنوبية حول خطورة فيروس كورونا بالإضافة إلى توزيع مواد للتعقيم ومطويات للتحسيس توضح ضرورة التقيد بالإجراءات المطلوبة للوقاية من هذا الداء الفتاك.

وأوضح والي نواكشوط الجنوبية السيد محمد ولد السالك لدى إشرافه على انطلاق الحملة أن الوسيلة الوحيدة والفعالة لعلاج هذا الوباء تتمثل في التحسيس والاحتراز باتباع الإرشادات الصحية االمطلوبة.

وأضاف أن أهمية الحملات التحسيسية جعلته حريصا على مباشرة انطلاق الحملة التي تأتي في إطار تعزيز الجهود المقام بها للتصدي للموجة الثانية من فيروس كورونا، الأمر الذي سيمكن سكان مقاطعات الولاية الثلاث من فهم خطورة هذه الجائحة والسبل الضرورية لمنع انتشارها، مثمنا دور الاتحادية وهيئات المتجمع المدني.

وبدوره أبرز رئيس الإتحادية الوطنية للوكالات والوسطاء العقاريين السيد الحسن مصطفى أحمتي أهمية هذه الحملة التي تدخل في إطار مساع الحكومة الهادفة إلى مكافحة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وأضاف أن الحملة تندرج ضمن مجموعة من الأنشطة التحسيسية المنظمة من طرف الإتحادية لتحسيس المواطنين بخطورة الجائحة وتوزيع كميات معتبرة من مواد التعقيم والملصقات التحسيسية مع فرق للرش مزودة بكل الوسائل الضرورية.

وجرت انطلاقة الحملة بحضور حكام المقاطعات الثلاث وعمد بلدياتها وممثلي السلطات الأمنية في الولاية والأمين العام للإتحادية وعدد من منتسبيها.
آخر تحديث : 25/12/2020 14:29:48