صحة

بلدية دار النعيم تطلق حملة تحسيسية لمحاربة انتشار فيروس كورونا

نواكشوط,  25/12/2020
أطلقت بلدية دار النعيم صباح اليوم الجمعة حملة تحسيسية لمحاربة انتشار فيروس كرونا بالتعاون مع منظمة "المنافع" غير الحكومية.

وسيتم في إطار هذه الحملة، التي تعتبر ثالث حملة تقوم بها هذه البلدية في هذا الإطار، توزيع كميات من مواد التعقيم والكمامات، إضافة إلى قيام فرق متنقلة بتعقيم بعض المنازل في أحياء البلدية.

وأكد المستشار المكلف بالشؤون الإدارية والقانونية، بولاية نواكشوط الشمالية، السيد محفوظ ولد حدمين ولد أبوه، في كلمة بالمناسبة، على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية باعتبارها أنجع وسيلة متاحة حتى الآن لمواجهة جائحة كورونا.

وأشار إلى أهمية الحملات التحسيسية في توعية وتثقيف المواطنين وإطلاعهم على مختلف الإجراءات الاحترازية للوقاية من هذا الوباء، مشيدا بالدور الذي تلعبه بلدية دار النعيم في هذا الإطار.

وبدوره اعتبر عمدة بلدية دار النعيم، السيد أمم ولد القطب ولد أمم، أن هذه الحملة تدخل ضمن الإجراءات التي تقوم بها البلدية للمساهمة في المجهود الوطني الذي تقوم به السلطات العمومية لمواجهة هذا الفيروس.

وأشار إلى أن البلدية قامت سابقا بحملات تحسيسية تم في إطارها توزيع مواد التعقيم والكمامات، ورش الأسواق والمساجد و المكاتب الإدارية بمواد التعقيم، وإرسال فرق داخل أحياء البلدية لحث المواطنين على التقيد بالإجراءات الاحترازية.

جرى حفل انطلاقة حملة التحسيس بحضور حاكم مقاطعة دار النعيم، والسلطات الأمنية والبلدية ورئيسة منظمة "المنافع".
آخر تحديث : 25/12/2020 14:11:51