الولايات

نواذيبو: انطلاق مشروع فك العزلة عن حي المنسية في المدينة

نواكشوط,  03/07/2020
اشرف رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد احمدو تجاني أتيام ، اليوم الجمعة باحياء الترحيل في المدينة على انطلاق مشروع فك العزلة عن حي المنسية في المدينة وذلك في اطار خطة التهيئة الحضرية وربط الأحياء الشعبية بالمناطق الإقتصادية والسياحية بالمدينة .

ويبلغ طول هذا المشرع قيد الانجاز الذي تنفذه احدى الشركات الخصوصية أربعة كيلومترات و بتمويل ذاتي ،من موارد سلطة منطقة انواذيبو الحرة .

ومن المنتظر ان تنتهي الأشغال في هذا المشروع الذي سيساهم في فك العزلة عن واحد من اهم الاحياء القديمة في المدينة نهاية هذا الشهر الحالي .

وخلال إشرافه على انطلاق الأشغال في هذا المشروع اكد رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة ان هذا المشروع الرامي الى فك العزلة عن حي المنسية في المدينة ياتي ضمن الجهود التي تقوم بها سلطة منطقة ، انواذيبو الحرة لتقريب الخدمة من المواطن .

واضاف ان هذه الجهود التي تقوم بها سلطة منطقة انواذيبو الحرة تاتي تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية الى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين ونفاذ الخدمات اليهم .

وأشار رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة الى ان هذا المشروع يندرج ضمن برنامج تنفذه المنطقة الحرة ويسعى الى فك العزلة عن بعض الاحياء في المدينة التي تعاني من مشكلة العزلة وذالك وفق آجال زمنية لاتتجاوز نهاية هذه السنة .

جرى انطلاق الأشغال في هذ المشروع بحضور الامينة العامة لسلطة منطقة انواذيبو الحرة بوبه بنت الخالص وبعض المسؤولين في المنطقة الحرة .
آخر تحديث : 03/07/2020 17:47:18