سياسة

المجلس الوطني لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية ينتخب مكتبه التنفيذي

نواكشوط,  30/12/2019
اوضح السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة بقصر المؤتمرات في نواكشوط لدى افتتاحه الدورة للمجلس الوطني المنتخب، أنه سيكون من أولويات الحزب تنظيم حملة تحسيس واسعة النطاق حول النتائج الهامة للمؤتمر العادي الثاني والتوصيات التي اعتمدها المؤتمر .

وقال "أهنئكم الإخوة الحاضرين علي عضوية هذه الهيئة الهامة بالنسبة لمتطلبات تفعيل حزبنا بالنظر إلي الصلاحيات الواسعة التي تمنحها لها نصوص حزبنا وبالذات مراجعة واعتماد النظام الداخلي لحزبنا وتعيين مكتبه التنفيذي، فضلا عن السهر علي تفعيل هيئات الاتحاد وتمكينه من القيام بدوره علي أكمل وجه".

وتابع رئيس الحزب "التزم أمامكم بإذن الله بالعمل علي انتظام دورات مجلسنا الموقر لتمكينه من المراقبة الحثيثة لنشاط حزبنا وتفعيل مختلف هيئاته".

وأضاف أن التكوين سيحتل جانبا مهما من أنشطة الحزب خلال الفترة القادمة لكي تكون جميع الهيئات ومختلف المسؤولين الحزبيين علي بصيرة من مهامهم وعلي إلمام من المؤشرات التي سيتم تقويم عملهم علي أساسه حيث سيتم باذن العمل وفق مبدأ المكافئة والعقوبة؛

وقال" إن حزبنا بحاجة إلي دور جميع منتسبيه سواء كانوا ضمن هيئاته القيادية أو القاعدية أو غيرها، حيث يتطلع إلي توظيف جميع الطاقات والقدرات التي يخطي بها لضمان تحقيق أهدافه الطموحة".

وأضاف "أريد أن أعتذر للكوادر الحزبية الكثيرة الذين لم تشملهم عضوية هذا المجلس لكننا لن ندخر جهدا من اجل الاستفادة من تجربتهم وقدراتهم في تأدية رسالتنا الحزبية".

وأشار إلى أن المكتب التنفيذي سيعكف فور تشكيله من اعتماد خطة عمل طموحة بالنسبة لمختلف هيئات الحزب في إطار حرصنا علي تفعيل جميع هيئاته وتمكينه من لعب دوره الريادي في المشهد السياسي الوطني.

وانتخب المجلس الوطني في نهاية هذه الدورة المكتب التنفيذي على النحو التالي:

أعضاء المكتب التنفيذي:

1 عبد الله ولد النم

2 آداما بوكار سوكو

3 احمد سالم ولد محمد فاضل

4 عليون عيسى

5 آتيى عبد الوهاب

6 با عثمان

7 الكوري أحميتي

8 افال أنكيسالي

9 فاطمة عبد المالك

10جدو خطري

11 المختار أنجاي

12 محمد الغيث الشيخ الحضرامي

13محمد محمود ولد لمات

14محمد ولد عبد الفتاح

15محمد ولد بيه

16محمد ولد الشريف ولد عبدالله

17 محمد ولد محجوب

18 أم الخيري مصطفى

19سيد احمد ولد محمد

20 سيد احمد ولد الرايس

21 سيد محمد ولد عابدين

22سيدي محمد ولد بونه الملقب المدير

23سيدنا سوخونا

كما أنتخب السيد أفال انكيسالي، الأمين العام للحزب.
آخر تحديث : 30/12/2019 12:10:29