أنشطة الحكومة

السفير الاماراتي في نواكشوط يشيد بعلاقات الأخوة والصداقة بين البلدين

نواكشوط ,  02/12/2019
أشاد سفير دولة الامارات العربية المتحدة المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد حمد غانم حمد المهيري بعلاقات الأخوة والصداقة التي تربط الجمهورية الإسلامية الموريتانية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وما وصلت إليه هذه العلاقات من رقي على جميع المستويات بفعل الإرادة السامية لقائدي البلدين فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وأكد سعادة السفير في خطاب القاه مساء اليوم الاثنين، خلال حفل استقبال نظمته السفارة الإماراتية في نواكشوط بمناسة الذكرى الثامنة والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أن هذا التعاون تطور في الآونة الاخيرة وأثمر في كافة المجالات ، متمنيا أن يتكلل هذا التعاون في المستقبل بمشاريع مشتركة تناسب حجم الأواصر والمحبة التي يتقاسمها الشعبان الشقيقان.

وأشاد السفير خلال الحفل، الذي حضره وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد الوزير اسماعيل ولد الشيخ أحمد، بالتقدم والازدهار الذي تعيشه دولة الإمارات والذي تواكبه سياسة خارجية متوازنة تقوم على الاعتدال والتسامح.

وحضر الحفل مكلف بمهمة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، الامين العام وكالة السفير محمد الامين ولد ملاي اعلي ومدير العالم العربي والمنظمات الاسلامية بالوزارة السفير سيدي محمد ولد عبد الله ومدير التشريفات السفير احمدو بيبات.
آخر تحديث : 02/12/2019 21:47:56